مقدمة في أساسيات الاقتصاد الكلي

التحليل الأساسي للأسواق المالية هو دراسة الاقتصاد الكلي في الاقتصادات المعنية في أسواق الفوركس. والهدف الرئيسي للتحليل الأساسي هو جعل التوقعات المالية مثل " إذا ما كانت العملة أ سترتفع او تنخفض مقابل قيمة العملة ب ".  تتوقف كيفية الإجابة على هذا السؤال على مدى امكانية فك شيفرة الاقتصاد الكلي الذي يشكل التوقعات. يبحث التحليل الأساسي في القوى الكامنة التي تحرك الأسواق ويستخدم عادة من قبل المستثمرين على المدى الطويل، ولكن يمكن أيضا أن يستخدم من قبل التجار لفهم الأسواق التي يرغبون بالاستثمار والتداول فيها. قد يكون الجمع بين التحليل الأساسي إلى جانب التحليل الفني، الذي هو دراسة الأسعار، مزيجا قويا يمكن التاجر ويرسم صورة كاملة للأسواق.عند استخدام التحليل الأساسي، فمن المهم تحديد الأهداف. ونظرا لضخامة وتعقيد هذا المجال، فمن السهل أن يفقد المتداول التركيز أو التشتت بسبب عوامل مختلفة. لذلك، فإن الخطوة الأولى والأساسية في التحليل الأساسي هو أن تبدأ مع زوج العملة الذي كنت مهتما به. وهذا يضمن لك الاستمرار في التركيز على تفاصيل أكثر ذات الصلة من أجل المساعدة في تمهيد الطريق لبناء خطة تداول.هل ينبغي عليك ببساطة انتقاء زوج العملات المتداول بضربة حظ أو أن هناك بعض منطق للاختيار؟ في حين لا توجد قاعدة ويعود الخيار إلى التاجر ليبدأ التداول مع زوج العملة التي يختارها، سيكون من المنطق الارتباط الأسواق الحالية. على سبيل المثال، ما هو أكثر المواضيع تداولا في هذه اللحظة؟ أي عملة أو اي سياسات للبنك المركزي يتم الإشارة أليها باستمرار في الأسواق؟ عن طريق اختيار الأداة الأكثر تحركا أو الاصل الاكثر تداولا، فإن التجار يكونون قادرين على العثور على مزيد من المعلومات وربما كسب المزيد من المعرفة عن طريق الجمع بين الجوانب الفنية والأساسية.

تأثير أساسيات الاقتصاد الكلي على الأسواق

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X