كيفية استخدام التحليل الأساسي في التداول

 التحليل الأساسي هو تحليل عميق للمستقبل الإقتصادي للدولة أو للإقتصاد العالمي العام، وهو يركز على متغيرات الإقتصاد الكلي التي تؤثر بصورة كبيرة على آليات السوق، يحتوي التحليل الأساسي على عوامل مثل التصريحات أو الأحداث السياسية الكبيرة والقرارات المتعلقة بالسياسة النقدية أو السياسة المالية وأسعار الفائدة ومعدلات التضخم وبيانات البطالة.يحتوي التحليل الأساسي على كل هذه العوامل ويستخدمها المتداولين بصورة يومية، عن طريق البقاء على إطلاع على التصريحات والتحديثات المهمة تستطيع إستخدام التحليل الأساسي للتنبؤ بأسعار الصرف المستقبلية، تلعب العوامل الجيوسياسية والإجتماعية والإقتصادية دوراً في التحليل الأساسي، ما يحدث في إقتصاد الولايات المتحدة له أهمية خاصة لأنه يرتبط بالتحركات الإقتصادية العالمية.

البدء في إستخدام التحليل الأساسي مع إستخدام تقويم إقتصادي

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X