التحوط واستثمار صناديق التحوط

لطالما كانت صناديق التحوط Hedge Funds علامة بارزة في عالم المال والأسواق، خصوصاً أنها تتميز بقدرتها الكبيرة على التحوط من المخاطر وتحقيق أرباح كبيرة للمستثمرين فيها، كل تلك الميزات جعلت أساليب عمل هذه الصناديق هدفاً كبيراً للمحللين والمستثمرين لمعرفة تفاصيلها.من الصعب بالتأكيد حصر أساليب عمل صناديق التحوط في حيز معين، خصوصاً أن كل واحد من صناديق التحوط يمتلك أسلوب العمل الخاص به بحسب ما يتبعه مدير هذا الصندوق من أسلوب في الاستثمار.لكن بشكل عام فإن هناك العديد من الأساليب المشتركة والاستراتيجيات التي تتبعها الكثير من صناديق التحوط، لتتمكن من تحقيق هدفها الأساسي وهو جني الأرباح للمستثمرين وبالتالي لمؤسسي ومدراء الصندوق، كما التحوط من المخاطر التي قد تصيب استثماراتهم في نفس الوقت.

كيف تستثمر صناديق التحوط؟

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X