ما هو حساب التداول التجريبي

يشار إلى حساب فوركس تجريبي أيضا باسم "ورقة حساب تجاري" والتي تستخدم لممارسة تجارة أو لاختبار استراتيجية تجارية جديدة دون أي خطر على المال الفعلي. يخدم حساب فوركس تجريبي أيضا لغرض تمكين المتداولين المبتدئين في الفوركس التعرف على جوانب التداول المختلفة. في حين يعطيك الحساب التجريبي قدرة البدء في عملية فهم منصة التداول، عن طريق:فهم كيفية وضع الأوامر، وإدارة الصفقات التجارية القائمة وكذلك المزيد من الوظائف المتقدمة مثل اختبار أو صقل استراتيجية التداول. إذا كنت جديدا على التداول، ينصح بشدة أن تقوم أولا بالحصول على حساب فوركس تجريبي حتى تكون مرتاحا مع كل من استراتيجية التداول الخاصة بك وكذلك منصة التداول نفسها.

فوائد حساب الفوركس تجريبي

يجب أن يكون لديك حساب فوركس تجريبي واحد بغض النظر عن الخبرة التجارية التي يمتلكها الشخص، حتى صناديق التحوط والمؤسسات التجارية دائما ما يكون لديها ورقة تجارية أو حساب التداول التجريبي وهو مفيد للتجار للحفاظ على ممارسة وصقل مهارات التداول الخاصة بهم. في حين إن فوائد المحافظة على حساب الفوركس التجريبي هي ليست فقط لمساعدة المبتدئين بل هي ممارسة جيدة على المدى الطويل. وفيما يلي بعض المزايا الرئيسية لحساب الفوركس التجريبي:فوائد حساب الفوركس تجريبي

  • ممارسة التداول: يستخدم حساب الفوركس التجريبي في المقام الأول لممارسة التجارة وللتعرف على شروط التداول. يقدم معظم وسطاء الفوركس خلاصة بيانات مماثلة للحساب الحقيقي في الحساب التجريبي، وهذا يعني أنه على الرغم من أنك تتاجر في بيئة غير حقيقية، الا ان ظروف السوق تعكس الأسواق الحقيقية. هذا يضمن أن التجار الذين يتدربون على الحساب التجريبي يتمكنون من اختبار براعتهم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر.
  • اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك: حساب الفوركس التجريبي هو المكان الأول للبدء عندما تواجه أو تضع استراتيجية تداول. فمن المستحسن ان تقوم عزيزي المستثمر باختبار استراتيجية التداول الخاصة بك على الحساب التجريبي لمعرفة مدى نجاح الأداء المحتمل للاستراتيجية. في حين يتمتع الحساب التجريبي ببيئة خالية من المخاطر، حيث يسمح للتجار اختبار وتجربة استراتيجيات التداول الخاصة بهم دون التعرض لخطر الاضطرار إلى وضع رأس مال حقيقي.
  • إدارة المخاطر: حساب فوركس تجريبي هو أيضا مفيد للتجار لإدارة المخاطر. حيث ان عوامل مثل عدد الصفقات التي يمكن فتحها، أو عدد الوحدات أو أحجام التداول يمكن أن تكون مرهقة في البداية. ولكن عندما تبدأ تجربتك بحساب تداول تجريبي، حيث يعطي التجار القدرة على إدارة المخاطر من حيث حجم الصفقة، وبالتالي يجعل الانتقال إلى بيئة تداول حية أسهل كثيرا.

كيفية الحصول على أقصى استفادة من حسابك التجريبي

بدلا من إنشاء حساب التداول بشكل عشوائي، اتبع النصائح التالية لاستخلاص أقصى استفادة من حساب التداول التجريبي الخاص بك.

  • رأس مال تجريبي: تأكد من أن الأموال التجريبية المستخدمة تعكس عن كثب رأس المال الفعلي الذي ستبدأ التداول به. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لبدء التجارة مع 500$ من المال الحقيقي، فإنه لا معنى لفتح حساب تجريبي مع 3000$ من الأموال الافتراضية. من الأفضل دائما الحفاظ على حساب التداول التجريبي الخاص بك أقرب إلى الحساب الحقيقي.
  • الرافعة المالية: حدد رافعتك المالية، التي ينبغي أن تكون نفس القوة الشرائية التي من المحتمل أن تستخدمها مع حساب التداول الحقيقي الخاص بك. وغني عن القول انه يجب فتح دائما حساب تجريبي مع نفس الوسيط الذي تنوي المتاجرة معه بأموال حقيقية. هذا يضمن أن ظروف التداول مثل فارق النقاط وعمولة المقايضة ومستويات العرض سوف تكون نفسها في حسابات التداول الحية.
  • التمسك باستراتيجية التداول: استراتيجية التداول لا تكون جيدة الا إذا كانت مألوفة للمتداول وهو دراية بها. تعطي الاستراتيجية المألوفة القدرة على إدارة الأموال وبعض الخبرة حول كيفية توقع استراتيجية للعمل والتي يمكن أن تدفعك لتحقيق أرباح ثابتة. بمجرد تحديد استراتيجية التداول، تأكد من التداول بها لمدة 60 يوما على الأقل، بغض النظر عن مدى ارتفاع او انخفاض رأس مالك في الحساب التجريبي. في حين يمكنك التخلص من استراتيجية التداول فقط إذا ضربت سلسلة من الخسائر التي ستجعلك تعود الى الخطوة الاولى.
  • تعامل مع حسابك التجريبي على انه حقيقي: العواطف تلعب دورا كبيرا في الأسواق المالية، وهناك عنصر من عناصر المخاطرة الذي ينطوي عليها عندما يتعلق الأمر بالتداول مع حساب تداول حقيقي. مع الحساب التجريبي، ينهي المتداولون امكانية تحمل المزيد من المخاطر. مع بعض الممارسة، يمكنك أن تتعلم بسرعة كيفية التعامل مع حسابك التجريبي كما لو انه حساب حقيقي والذي سوف يساعدك على بناء العقلية نفسها كما لو كنت تتداول على حساب حقيقي.

ما هي منصة التداول المثالية للحصول على حساب تجريبي؟

منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) هي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. حيث ان ميتاتريدر4 مدعومة من قبل الغالبية العظمى من المطورين وبالتالي ضمان أكثر مع امكانية العثور على مؤشرات التداول بسهولة أو تشفيرها دون الحاجة إلى إنفاق الكثير على تشفير المؤشرات الأقل استخداما ومنصات التداول الاقل شعبية. ألفكسو، على سبيل المثال، تقدم حساب تداول تجريبي مجاني على منصة التداول MT4. يمكنك تحميل البرنامج والبدء الآن.

الانتقال من الحساب التجريبي الى الحساب الحقيقي

إذا كنت قد قضيت ما يكفي من الوقت وانت تمارس التداول على حساب التداول التجريبي، وكنت قد اكتسبت معرفة بنظام التداول، على النحو المبين في هذه المقالة، افتح حساب تداول حقيقي وتأكد من أن الظروف التجارية هي نفسها. يشمل هذا رأس المال الاولي والرافعة المالية، على افتراض أنك سوف تفتح حسابا حقيقيا مع نفس الوسيط الذي استخدمته لحساب التداول التجريبي. في الصفقات القليلة الأولى، تأكد من أنك تتاجر بالحد الأدنى من الصفقات (المراكز) حتى تنمي ثقة ودراية مع البيئة التجارية الحقيقية قبل أن تتمكن من بدء توسيع صفقاتك (مراكزك).

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول

ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X