ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X

ما هو تداول العملات الأجنبية ؟

الإنترنت ملئ بنصائح تداول العملات الأجنبية وإستراتيجيات تداول العملات ومعلمين ماليين يعدون بعوائد لا تصدق، إذا قمت ببساطة بإتباع خطط التداول الإستراتيجية الخاصة بهم، من فيديوهات تعليمية على اليوتيوب الى مدونات الإستثمار المالي وجريدة وول ستريت والبرامج الإقتصادية على التلفاز – كل شخص يطوق لإبهار المتداول اليومي، الوعود الروتينية بعوائد كبيرة تتمحور حول إنك سوف تقفز مباشرة للبدء في تداول العملات الأجنبية . على الرغم من ذلك بالإقتباس من شكسبير "الذين يعدون بسرعة يتعثرون" – لا يجب على الشخص أن يكون سريع جداً عند بداية التداول على  العملات الأجنبية عبر الإنترنت من دون فهم دقيق لمصطلحات وتعبيرات تغيير العملة وتحليل السوق الواقعي عالم تداول العملات هو عبارة عن خلية نحل نشطة ويوجد إمكانيات ربح لا تصدق، قبل أن تغمر نفسك في تداول النقود الحقيقية، نحن نرحب بتقديمك الى أهم المفاهيم مثل العقود والنقاط وفوارق الأسعار وهامش الربح والرفع المالي. صرف العملات الأجنبية (بإختصار: الفوركس) هو أكثر سوق نشط في العالم، من سوق بورصة نيويورك وبورصة لندن ومؤشر هانغ سنغ وكل المؤشرات الأخرى مجتمعين، مع أحجام كهذه فإن هدفك كمتداول فوركس هو نمو أسهمك على المدى الطويل.إسترح! فنحن على وشك أن نأخذك في دورة مكثفة الى عالم تداول العملات الأجنبية المثير والمربح!

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول