ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X

كيفية التداول مع منصة ويبتريدر MT4

تقدم ويبتريدر MT4 للمتداولين سهولة الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم مباشرة من برامج التصفح الخاصة بهم وبغض النظر عما هو نظام التشغيل التي يستخدمونها. تعمل ويبتريدر MT4 ميتاتريدر بكامل طاقتها، حيث يزيل ذلك الحاجة لاستخدام تطبيقات سطح المكتب وخصوصا عندما ترغب في الحصول على لمحة سريعة من الأسواق أو حتى دراسة الرسوم البيانية لمراقبة الصفقات الموجودة لديك.تضم ويبتريدر MT4 وحدة التخطيط كاملة مع الكثير من المؤشرات وأدوات الرسم للاختيار بينها، وكذلك وظيفة إدارة اوامر كاملة، وهي إضافة مثالية التي يمكن أن تحل محل تطبيقات سطح المكتب التقليدية الخاصة بك. من حيث الأداء الوظيفي، تعتبر ويبتريدر MT4 ميتاتريدر الأداة المثالية التي تتطابق تقريبا مع إصدار سطح المكتب. لديها عدد قليل من القيود مثل أنك لن تكون قادرا على استخدام البرامج النصية المخصصة أو المؤشرات عند الوصول إلى حساب التداول الخاص بك عبر واجهة ويبتريدر.Capture كما هو موضح في الأعلى هكذا تبدو منصة ويبتريدر MT4 إذا كنت تستخدمها عن طريق الحاسوب. يضمن هذا التوحيد بأن التجار لن يرتبكوا عند التبديل بين سطح المكتب واصدارات الويبتريدر MT4 وأيضا يلغي الحاجة إلى أي منحنى تعلم إضافي.

ويبتريدر MT4 -كيفية إدارة الأوامر

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول