التداول الإجتماعي مع ألفكسو

ما هو التداول الإجتماعي؟

لقد إستحوذت شبكات التواصل الإجتماعي على إهتمام الجماهير بشكل غير مسبوق، لقد أصبحنا بالفعل مجتمع من المُغردين والمشاركين والناسخين والمُتابعين، لقد تحسن تداول الفوركس أيضاً والآن المتداولين من كل أنحاء العالم يستطيعوا التفاعل مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي عن طريق منصات التداول الإجتماعي ومشاركة التكتيكات والإستراتيجيات بالإضافة الى متابعة ونسخ تداولات أفضل المتداولين، بفضل نسخ التداول تستطيع بسهولة تكرار نفس التداولات التي يقوم بها أفضل متداولي الفوركس عبر الإنترنت، لقد ظهرت منصات التداول الإجتماعي المتنوعة في السنوات الأخيرة، ويُثبت الفوركس سريعاً إنه فئة الأصول الأكثر قدرة على التكيف في بيئة إجتماعية.   عن طريق التداول الإجتماعي تكون متصل لحظياً مع عشرات المتداولين من كل أنحاء العالم، وحيث ان التداولات تتم في الوقت الفعلي تستطيع أن تكون متصل لحظياً مع المتداولين في اليابان وأستراليا والمملكة المتحدة في نفس الوقت، عن طريق الإنتشار في كل أنحاء شبكة الإنترنت تستطيع بناء مجتمع تداول عالمي عبر الإنترنت، لقد ثبت أن هذه هي أكثر وسيلة مفرده فعاله للحصول على أفضل إقتراحات التداول الإستراتيجية من جمهور عالمي من المتداولين.  

لماذا يختار المتداولين التداول الإجتماعي؟

بسبب العديد من الأسباب المذكورة أعلاه، أصبح التداول الإجتماعي ذات طبيعة جذابه للمتداولين، منذ سنوات قلية مضت كان يوجد فقط السماسرة التابعين لمؤسسات والمستثمرين رفيعي المستوي، هم فقط يستطيعوا تداول العملات والسلع والمؤشرات والأسهم، قام الإنترنت بإحداث ثورة كاملة في الطريقة التي يتم بها التداول المالي، في هذه الأيام يستطيع أي شخص يمتلك أتصال بالإنترنت أن يقوم بتشغيل هاتف الأندريد او iOS او الحاسوب اللوحي او الحاسوب المكتبي الخاص به ويقوم بتداول العملات عبر الإنترنت من خلال ألفكسو.   ملخص لتداول العملات     منصات التداول الإجتماعي تجعل من السهل الوصول الي الأسواق، تتميز منصة التداول الإجتماعي  بواجهةسهلهالإستخدام وسمات إجتماعية مميزه والقدرة على متابعة ومشاهدة ونسخ تداولات أفضل المتداولين في المجال، طوال هذا الوقت سوف تقوم بتحسين فهمك لسوق الفوركس ومشاركة نجاحاتك في بيئة إجتماعية، بمجرد أن تقوم بتأسيس سلسلة من النجاحات لنفسك، تستطيع أنت أيضاً أن تكون واحد من المتداولين الذين يرغب الأخرين في متابعتهم ونسخ تداولاتهم.

 ملاحظة: لا توفر شركة ألفكسو حساب او منصة تداول اجتماعي في الوقت الحالي 

كيف يعمل التداول الإجتماعي

عن طريق التداول الإجتماعي تستطيع متابعة مجموعة من المتداولين وإستلام تحديثات لكل عملية تداول يقوموا به، هذا يعني إنك تستطيع الإستفادة من إستراتيجيات المتداولين الناجحين.   التداول الإجتماعي يشبه شبكات التواصل الإجتماعي – تقوم بمتابعة المتداولين المفضلين لك وتقوم بنسخ تداولاتهم. بمجرد رصدك لمتداول ناجح (عن طريق إحصائياته/إحصائياتها) تستطيع إختيار متابعة هذا المتداول. تستطيع بسهولة فرز المتداولين الناجحين بعيداً عن المتداولين الغير ناجحين عن طريق إستخدام المميزات الموجودة في منصة التداول. تستطيع متابعة أي من المتداولين الموجودين في المنصة ورؤية تعليقاتهم والتفاعل معهم عبر الإنترنت.تتيح لك متابعة المتداول رؤية متى يقوم بغلق الصفقة وتتبع أرباحه. إذا أعجبك ما تراه؛ تستطيع نسخ التداولات الشخصية لهذا المتداول والأستفادة من بصيرتهم.   الاحصائيات الافضل للمتداولين     بمجرد أن تصبح جاهز لنسخ تداولات أحد المتداولين، سوف تقرر حجم الإستثمار الذي تريد تخصيصه لنسخ تداولات هذا المتداول. تستطيع بسهولة إختيار التوقف عن المتابعة او التوقف عن نسخ تداولات أحد المتداولين في وقت فراغك.عن طريق التداول الإجتماعي تستطيع إرسال رسائل خاصة الى المتداولين الذين تقوم بمتابعتهم وتفهم أكثر لماذا يقوموا بالتداول بهذه الطريقة. يتيح لك التداول الاجتماعي أيضاً الحصول على المواد من نفس المصدر الذي يستخدمه المتداولين الناجحين. تستطيع مشاهدة كل عمليات تداول العملات الحديثة الموجودة في البث المباشر للتداول  مع وجود خيار التعليق والمتابعة والنسخ للتداولات التي تجدها أكثر جاذبية. يختلف نسخ التداول عن التداول الإجتماعي في أن كل شيء يقوم به المتداول يتم نسخة في حساب التداول الخاص به عن طريق منصة أتوماتيكية – الأرباح والخسائر سوف يتم تكرارها في حسابه.

إعداد ملفك الشخصي في منصة التداول الإجتماعي بصورة مميزه

عندما تقوم بعمل ملفك الشخصي في منصة التداول الإجتماعي، فمن المهم أن يكون مُفصل قدر الإمكان،  سوف يقوم ملف المستخدم الشخصي الخاص بك بعرض كل أنشطة التداول الحديثة الخاصة بك، مما يوفر وسائل سهلة وفعالة لتحسين إستثماراتك لأقصى مدى ممكن وإدارة محفظتك الإستثمارية، تُغطي المعلومات الواردة في ملفك الإجتماعي أشياء مثل أرقام الربح والخسارة الخاصة بك ومعدل نجاحك العام وكيفية إدارتك للمخاطر بالإضافة الى معلومات عن المتداولين المتابعين لك.   الحساب الاجتماعي الشخصي     كتاجر مبتدئ في ساحة الفوركس، من الممكن وجود رهبة قليلة في البداية، وعلى الرغم من هذا فعن طريق عقد شراكة مع الأفضل في هذا المجال، تستطيع مشاهدة ما يفعله المحترفين وتبني إستراتيجياتهم الرابحة، عن طريق التداول الإجتماعي؛ من السهل متابعة المتداولين الناجحين ونسخ أفعالهم التداولية، عن طريق اختيار المتداولين أصحاب أعلى معدلات نجاح؛ تستطيع أنت ايضاً "الركوب" معهم ونسخ تداولاتهم التي تريدها، عن طريق تقليد أفعال المتداولين الناجحين؛ تستطيع أنت أيضاً الإستفادة من قراراتهم الإستثمارية.

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+