ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X

نصائح تداول للمبتدئين

لا يغيب عن أي مستثمر اليوم أن الخبرة هي شيء أساسي في نجاح عملية الاستثمار بغض النظر عن مجالها، ولكن ذلك لا يعني أن المستثمر المبتدأ لا يملك فرصة في النجاح، بل بالعكس لديه العديد من الأدوات والأساليب التي تساعده على تكوين استثمار ناجح.الوقت يعتبر عاملاً مهماً جداً سواء في أسوق الأسهم أو السندات أو غيرها، لكنه يعتبر من جوهر العمل في أسواق تبادل العملات الأجنبية (الفوركس) بالذات، خصوصاً أنها أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول، إذ يتم تداول مليارات الدولارات يومياً بين متداولي الفوركس.كذلك فإن سوق الفوركس يعمل على مدى 24 ساعة دون توقف، وهو ما يتطلب متابعة مستمرة ومعرفة تامة بما يجري في السوق طوال الوقت، خصوصاً مع التقلب والتغيير المستمر في هذا النوع من الأسواق وهو يفترض ضرورة التأهب الدائم من المستثمر لاتخاذ القرارات.كل تلك العوامل تجعل التداول في الفوركس أمراً غير سهل أبداً ويحتاج معرفة وخبرة في كيفية التداول واختيار اللحظة الأنسب لعقد الصفقات، وهنا نقدم مجموعة من النصائح والأساليب التي تساعد متداول الفوركس المبتدئ على تثبيت أقدامه في التداول.

ما هي أهم النصائح لمبتدئي الفوركس؟

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول