ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X

تعرّف على مبادئ الاستثمار الناجح خطوة بخطوة

قد نتفق جميعاً على غاية واحدة ألا وهي بناء الثروة وتنمية الأموال بشتى الطرق، وهذا ما يجعلنا نتساءل كثيراً عن حال الأغنياء وأصحاب الثروات وعن الطريقة التي يحصلون فيها على الكثير من المال بطرق بسيطة ربما، أو أساليب أكثر تعقيداً من وجهة نظرنا خاصة في حال تعلق الأمر بعالم الاستثمار الذي يبدو من بعيد أمراً مخيفاً، نتيجة ارتباطه بالأسواق المالية والأسهم وهو ما نخشى دخوله لعدم معرفتنا الكافية به.ولكن بعد اطلاعك على ما سيأتي، أنت حتماً ستغير نظرتك حيال هذا العالم الذي ترغب بدخوله ولكن لا تدري من أين تبدأ، حيث سندخل في عالم الاستثمار لنحيط به من ألفه إلى يائه، وبما يجعلك تفهم أبرز مفاهيم عالم المال والأسهم الرئيسية ومايحتويه هذا العالم من مفردات أساسية.حيث أن من الضروري أن تعرف أن تشكيل المال ومعرفة طريقة تنميته الشخصية أمريحتاج إلى عمل وجهد، إلا أن نتائجه ستفوق إلى حد كبير مايتم بذله من جهد.كما أن معرفتك بكل مبادئ الاستثمار يعد أمراً ضرورياً، بدل أن تدفع مالك للبنوك ولخبراء الاستثمار وأنت لا تعلم أية تفاصيل عن طريقة عمله، وسنبدأ أولاً بتعريف الاستثمار ببساطة ومن ثم سننتقل في المرات الأخرى إلى أساليبه واسترتيجياته لتختار منها ما يناسبك أكثر وبما يحقق لك النفع مدى الحياة.

ماذا يعني الاستثمار ببساطة؟

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول