ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X

كيفية استخدام تحليل السوق لإعطاء دفعة لعمليات التداول

أنت كمتداول للفوركس تمتلك أدوات متعددة تحت تصرفك لكي تساعدك لتصبح أكثر نجاحاً في عمليات التداول الخاصة بك، كل المتداولين رفيعي الطراز يقوموا بإستخدام تحليل السوق بطريقة روتينية كجزء من إستراتيجيتهم الكلية، يشمل تحليل السوق ببساطة على تحليل عميق لعوامل السوق التي تؤثر على نشاط التداول. عن طريق التحول من التركيز على المنظور الجزئي الى التركيز على المنظور الكلي سوف تتمكن من مشاهدة تفاعل العوامل الإقتصادية الكبيرة مع آليات السوق، يأخذ هذا كل من الأشكال التالية: تحليل الخبراء والتحليل الفني والتحليل الأساسي والتحليل العاطفي للمتداول. تزودك ألفكسو بمجموعة واسعة من المصادر ومؤشرات السوق والأدوات التحليلية وتعليق الخبراء لمساعدتك في جلسات التداول الخاصة بك، مع هذه الأدوات سوف تمتلك القدرة على التعرف على الإتجاهات التي يتحرك السوق تجاهها وإستخدامهم لصالحك عندما تتداول على المدى القصير او المدى البعيد، سوف نقدمك الآن بإيجاز إلى العديد من عوامل تحليل السوق الرئيسية.

صلاحية الوصول إلى الإعلانات الإقتصادية مع التقويم الإقتصادي

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول