ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X

كيف تبدأ الاستثمار بـ 100 دولار فقط!

  امتلاكك اليوم لمبلغ 100 دولار مثلاً، ومحاولة استعماله بعد 20 عاماً سيفاجئك بأن قيمة الأشياء اختلفت بشكل جذري وأن ما كنت تستطيع امتلاكه مقابل 100 دولار قد يصبح بألف دولار بعد 20 عاماً.الحل إذاً في الاستثمار والتداول وتشغيل المال عوضاً عن تكديسه، فلو وضعنا مبلغاً صغيراً مثل 100 دولار في صندوق مشترك يقدم ربحاً سنوياً بنسبة 7% فإننا بعد 30 عاماً سنحصل على ربح يزيد عن 760 دولار، بالتأكيد هذا ليس بالمبلغ الذي يعتمد عليه لكن تخيل أن مبلغ صغير مثل 100 دولار يدر سبعة أضعافه ربحاً، فماذا عن الاستثمار الأكبر.هذا لا يعني أنه لا يمكنك البدء في الاستثمار والتداول من مبلغ صغير مثل 100 دولار، بل ذلك شيء ممكن وهناك العديد من الأساليب التي يمكنك بدء الاستثمار فيها بمبلغ صغير مثل هذا.

ما هو الروبوت- مستشار (Robo-Advisor)

تتوفر هذه المادة فقط لأعضاء ألفكسو بلس، فقم بالتسجيل الآن واحصل على 7 أيام عضوية مجانية.

ليس لديك حساب؟ فتح حساب

يرجى ادخال الاسم الكامل
يرجى ادخال عنوان البريد الإلكتروني الفعال
يرجى ادخال كلمة مرور فعالة

أوافق على سياسة الخصوصية وأن يتم الاتصال بي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل النصية القصيرة أو المكالمات الهاتفية من ألفكسو. وكذلك فتح حساب تداول مجاني على منصة ألفكسو

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

+

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول