ينطوي تداول عقود الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر واتخاذ العناية المناسبة لإدارة تعرضك.

التداول ينطوي على مخاطر الخسارة

X

تقييم المجازفة

يشبه التداول الى حد كبير أي جانب من جوانب الحياة وهو يعتبر أكبر مجازفة وأكبر مكافأة. يميل العديد من المتداولين الى نسيان واحدة من ابسط قواعد إدارة الثروة وهي ان لا تتجاوز المجازفة قيمة المكافأة المحتملة(الربح). لا تحول صفقاتك الرابحة الى صفقات خاسرة بسبب الجشع.

ألتزم بخطة العمل

اتجاهات السوق نادرا ما تكون في خط مستقيم، حيث ان تقلب السوق يعمل على تخويف المتداولين الجدد الذين يميلون الى اغلاق الصفقات في منتصف الطريق. لديك خطة العمل والقدرة على التمسك بها. جهز نفسك، وحدد اتجاهك والتزم به معززا بثقتك بنفسك.

لا تتسرع بالدخول

تتغير ظروف السوق باستمرار، وما قد يبدو أرضية صلبة قبل دقائق يمكن ان يتحول بسرعة الى رمال متحركة. إذا اضعت نقطة الدخول، انتظر للحصول على نقطة أفضل او ابحث عن فرصة جديدة. خذ وقتك في إعادة البحث والتقييم لتلك النقطة او المركز وذلك للتقليل من المخاطر.

الاعتماد على البحوث

يجب ان يكون لديك قراءة شاملة وبحث عميق وتخطيط بشكل كبير قبل فتح الصفقات. تمتلك اكاديمية ألفكسو للتداول مجموعة كبيرة من الأدوات والتحليلات والاخبار التي ستوفر لك جميع المعلومات التي تحتاجها قبل الاستثمار. يتجنب المتداولون الموهوبون الآمال والاماني والدعاء، فإنها لا تخدم أي هدف في الاستثمار.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان افضل تجربة ممكنة للمستخدم. لقراءة المزيد

قبول